الدوري الإسبانيالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانريال مدريدكافانيميركاتو الليجاميركاتو مدريدنيمار

إيمري أوناي يبدي موقفه من محاولة زعزعة إستقرار الفريق وبخصوص إنتقال نيمار

كشف المدير الفني لنادي بارس سان جيرمان، أوناي إيمري، موقفه من الشائعات التي تدّعي إهتمام ريال مدريد الإسباني بضم النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا نجم الفريق الباريسي، بالإضافة لقضايا أخرى متعلقة بالفريق الفرنسي.

وأوضح إيمري في تصريحات نقلتها صحيفة آس” الإسبانية: “الفريق يركز في المباريات القادمة مثل مواجهة ريال مدريد في دوري الإبطال، فهو منافس يتمتع بالخبرة الكبيرة في مثل هذه البطولات، ويمكن للبعض أن يزعزع إستقرارنا بالتشويش علينا، فمثلًا صحيفة إسبانية تنشر أن ريال مدريد سيتعاقد مع نيمار، ولكن هذا لا يزعجنا، نحن نعرف من يريد زعزعة إستقرارنا، ولكننا نحمي أنفسنا”.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، جواب أوناي على إمكانية تجريد شارة القيادة من البرازيلي تياجو سيلفا، بعد تصريحاته التي هاجم فيها زميليه في الفريق كافاني وباستوري، قائلًا: “سعيد بكل اللاّعبين، كل لاعب يستحق الدور الذي يلعبه في الفريق، الجميع يتحدث بحرية بعد المباريات، علينا أن نواصل العمل ونكون إيجابيين”.

 

وتابع: “نريد الحفاظ على الهدوء داخل وخارج الفريق، بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية هو المباريات القادمة، من يصل متأخرًا من اللاّعبين أمرٌ لا يتجاوز 10% من الأحوال الداخلية للفريق”.

وبخصوص عودة كافاني وباستوري إلى تشكيلة الفريق في مباراة المقبلة يوم الأحد في الدوري، قال إيمري أوناي: “كافاني إستأنف التدريبات معنا يوم الاثنين الماضي، سوف نرى ونقرر”.

وأكمل: “من الطبيعي أن ما يحدث داخل باريس يثير إهتمام الكثيرين، نحن نفضل الأخبار الإيجابية، أشياء أقل إيجابية يمكن أن تحدث، لكن الفريق قوي ذهنيًا”.

وبشأن تصريح اللاّعب الإرجنتيني، باستوري الذي صرّح قائلاً إنه يريد البقاء في باريس مدى الحياة، علّق المدير الفني لسان جيرمان: “أريد الفوز في المباراة المقبلة مع اللاّعبين الذين لديهم الإستعداد للّعب، أعيش في الحاضر وأنت تعرف بالفعل رأيي حول باستوري، لقد قال ذلك بالفعل، وهذه الأمور هي مسألة أنتيرو هنريكي”.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock