بايرن ميونيخدوري أبطال أوروباريال مدريد

(بالصور) خبر سار لريال مدريد قبل مواجهة نصف نهائي الأبطال ضد بايرن ميونخ

 

حملت الحصة التدريبية التي أجراها ريال مدريد اليوم بعد العودة من ملقا خبراً لجماهير الفريق قبل تسعة أيام من مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ.

وسيستضيف ريال مدريد أسود الباسك بعد غد الأربعاء في البيرنابيو لحساب الجولة الثانية والثلاثين من الليجا، ثم سيكون لديه أسبوع كامل للاستعداد لمواجهة ذهاب نصف النهائي، حيث سيستفيد من تأجيل مواجهته مع إشبيلية بسبب انشغال الأخير بنهائي كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة.

وأجرى نجوم ريال مدريد صباح اليوم الحصة التدريبية الأولى في إطار الاستعدادات لمواجهة أتلتيك بلباو، والتي شهدت عودة مدافع الفريق ناتشو للتدريبات الفردية والركض على العشب للمرة الأولى منذ تعرضه للإصابة، مما سيفتح الباب أمام عودته للفريق قبل مواجهة الذهاب ضد بايرن ميونخ.

وبالرغم من أن ناتشو لن يكون قد وصل إلى قمة جاهزيته حينها، إلا أن وجوده على دكة البدلاء من شأنه أن يعطي الاطمئنان للجهاز الفني الذي سيكون لديه القدرة على الاستعانة به تحسباً لأي طارئ بوصفه ورقة الجوكر التي تمنح العمق في التشكيل للخط الخلفي، وهو الأمر الذي افتقده الفريق في مواجهة الإياب ضد يوفنتوس.

وشهدت الحصة التدريبية لهذا اليوم قيام النجوم الذين شاركوا كأساسيين في مباراة الأمس ببعض التمارين الخفيفة للاستشفاء، بينما تمرن باقي نجوم الفريق بصورة طبيعية.

وتنوعت التدريبات التي انضم للمشاركة فيها أوسكار وتيخيرو من الكاستيا ما بين الإحماء الخفيف باستخدام الكرة في البداية، وبعد ذلك تمارين الضغط والاستحواذ، ثم تمارين التصويب على المرمى، وأخيراً إقامة مباراة مصغرة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock