باريس سان جيرماندوري أبطال أوروباريال مدريدزيدان

(بالصور) زيدان في المؤتمر الصحفي اليوم: حضرنا جيداً لمباراة الغد.. وهذا ما نريده من الجمهور

 

عقد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة فريقه المرتقبة على سانتياجو بيرنابيو غداً الأربعاء مع باريس سان جيرمان في قمة مباريات جولة الذهاب من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم إقراره بأن هذا النوع من المباريات الإقصائية يعتمد على 180 دقيقة لعب، إلا أن الأهم الآن من وجهة نظر مدرب الميرينجي هو التركيز على مباراة الغد.

وجاول تخفيف الضغوط عن الفريق قائلاً إنهم يعملون بجد، ولا يجب عليهم إثبات شيء في مباراة الغد، عليهم فقط تقديم مباراة كبيرة.

ورفض تحديد ما إذا كان سيدفع بالـ BBC منذ البداية أم لا قائلاً أن الأهم هو تحقيق الفوز، أياً ستكون الطريقة فإنه يريد تقديم أداء جديد وتحقيق الانتصار في المباراة.

وأعرب عن سعادته بخوض هذا النوع من المباريات، حيث ترغب الجماهير في رؤية مباراة كبيرة، مؤكداً عدم شعورهم بالضغوط بهذا الصدد.

وبسؤاله عن نجم الفريق السابق جوتي قال إنه سيكون يوماً ما مدرباً لريال مدريد، وسيكون جاهزاً لهذا المنصب.

ونفى أن يكون مشغولاً بالتفكير في مستقبله مؤكداً أنه يفكر في مباراة الغد فقط، يريد أن يلعب الفريق بشكل جيد جداً، ولا يريد التفكير في مستقبله مع الفريق.

ورفض وصف مباراة الغد بأنها مباراة بين رونالدو ونيمار، حيث ستكون بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، مشيراً إلى أنه يعلم إمكانيات نيمار جيداً، ويعلم أنه لاعب جيد.

كما رفض الحديث عن طريقة اللاعب فما يهمه هو أداء اللاعب داخل الملعب لا على الورق، ليضع حداً لفضول الصحفيين حول الخطط التكتيكية التي سينتهجها في المباراة ، قائلاً إنه يجب عليه أن يحتفظ ببعض الأشياء لنفسه، ولذلك لن يبوح بأي تفاصيل أخرى تتعلق بمباراة الغد.

وبسؤاله عن الانتقادات التي يتعرض لها مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما قال إن الشيء الذي يريدونه هو أن يكون جمهور ريال مدريد فخوراً بالفريق.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock