برشلونةميركاتو برشلونة

برشلونة يتجه نحو التعاقد مع هذا النجم.. وشرط وحيد يفصله عن الانتقال للبلوجرانا

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع أحد أبرز الوجوه الشابة التي تنشط حالياً في الليجا، وذلك في الميركاتو الصيفي القادم.

ويأتي ذلك في ظل رغبة النادي الكتالوني في تجديد دماء الفريق عن طريق ضخ دماء شابة فيه، مع تقدم عدد كبير من الأسماء الحالية في السن.

ووفقاً لما أوردته صحيفة سبورت الكتالونية فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع الفرنسي كليمنت لينجليت مدافع نادي إشبيلية، تحسباً لرحيل أومتيتي، بالإضافة إلى تقدم بيكيه في السن، وعدم قدرة مينا على التأقلم على أجواء الكرة الأوروبية حتى الآن.

وكان المدافع الفرنسي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً قد جاء إلى إشبيلية في الميركاتو الشتوي للموسم الماضي قادماً من نادي نانسي الفرنسي في صفقة كلفت خزائن الفريق الأندلسي 5.4 مليون يورو فقط.

ومنذ ذلك الحين بات لينجليت أحد الأعمدة الأساسية في الفريق الأندلسي بمشاركته في 48 مباراة، وفضلاً عن الحماية التي يوفرها للفريق في الخط الخلفي، ساهم في تسجيل خمسة أهداف، بصناعة هدف وتسجيل أربعة أخرى.

ويكتنف الغموض الشرط الجزائي المكتوب في عقد اللاعب، حيث أشارت مصادر إلى أنه 30 مليون يورو، بينما أكدت مصادر أخرى أنه 45 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة الكتالونية عن شرط اللاعب الذي يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للموافقة على الانتقال لبرشلونة، والذي يتمثل في الحصول على الكثير من الدقائق وضمان المشاركة بانتظام، حيث سبق له رفض الانتقال إلى يوفنتوس عندما كان لاعباً مع نانسي بسبب عدم ضمان ذلك له.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock