الدوري الإسبانيبلغة الأرقامريال مدريدكريستيانو رونالدو

بعد هاتريك كريستيانو وخماسية الفريق: أرقام قياسية جديدة لرونالدو وريال مدريد

 

بعد الفوز الكبير الذي تحقق للفريق على سوسييداد في البيرنابيو بخماسية، ضرب ريال مدريد أكثر من عفصور بحجر، حيث نجح في تحسين رصيده في الليجا، واستعاد الثقة التي اهتزت كثيراً في البيرنابيو، كما عادت الآلة الهجومية للدوران، واستعاد رونالدو بريقه قبل عودة ليالي الأبطال ببضعة أيام.

ولم تقتصر النقاط الإيجابية على ما سبق فحسب، حيث شهدت المباراة أرقاماً قياسية جديدة لريال مدريد، يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  • هدف فاسكيز المبكر في هذه المباراة هو الأسرع لريال مدريد في جميع البطولات بهذا الموسم، حيث افتتح لوكاس النتيجة لريال مدريد بعد مرور تسعة وأربعين ثانية فقط من انطلاقة المباراة.
  • الرقم الثاني كان وصول لوكاس فاسكيز إلى المباراة المائة له بقميص ريال مدريد مع زيدان، والمثير في الأمر هو أن فاسكيز الأكثر مشاركة في المباريات مع زين الدين زيدان منذ توليه مهمة تدريب الفريق.

  • وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الهاتريك رقم 48 له مع ريال مدريد في كل البطولات، ورقم 33 له في الليجا، متفوقاً على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بفارق 5 هاتريك.
  • عزز رونالدو أيضاً رصيده من الهاتريك المثالي (بالقدمين اليمنى واليسرى والرأس) إلى 8، منها واحد مع المنتخب البرتغالي، بينما لا يملك ميسي في رصيده أي هاتريك مثالي.
  • واصل رونالدو صحوته في دور الإياب من الليجا بوصوله إلى الهدف السابع في أربعة مباريات، متفوقاً على ميسي وسواريز الذين يمتلك كل منهما في رصيده 3 أهداف في هذا الدور.
الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock