برشلونةبلغة الأرقامفالنسياكأس ملك إسبانيا

بلغة الأرقام: المستايا لا يقف مع فالنسيا.. والخفافيش لا تصمد كثيراً أمام برشلونة!!

 

يدخل نادي فالنسيا مباراة الليلة ضد برشلونة لحساب جولة الإياب من نصف نهائي كأس إسبانيا متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة يعوض بها خسارة الذهاب على ملعب كامب نو بهدف نظيف.

وسيحتاج الخفافيش إلى الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل إلى النهائي، بينما سيؤدي فوزهم بهدف نظيف إلى اللجوء للأشواط الإضافية، وأي احتمال غير هذين الاحتمالين سيؤهل برشلونة للنهائي.

وسنستعرض لكم في التقرير التالي من (بلغة الأرقام) التي يقدمها لكم موقع شووت بالعربية أبرز أرقام وإحصائيات هذه المباراة، وذلك على النحو التالي:

  • رغم مكانته المتميزة كأحد أفضل الفرق في الليجا إلا أن الخفافيش لا تصمد كثيراً أمام برشلونة، حيث لم يستطع فالنسيا تحقيق الفوز على برشلونة في آخر عشر مواجهات، ويعود آخر فوز للخفافيش على برشلونة إلى ما قبل أربعة أعوام، وتحديداً في فبراير 2014 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
  • المستايا لا يقف مع أصحابه، حيث لم يستطع الخفافيش تحقيق الفوز على برشلونة داخل ملعبهم في آخر 12 مباراة، حيث فاز برشلونة في أربع مواجهات، وانتهت المواجهات الثمان الأخرى بالتعادل.
  • مارسيلينو مدرب الخفافيش هو الآخر ليس أحسن حالاً من فريقه عندما يواجه برشلونة، حيث واجههم في 14 مناسبة من قبل ولم يستطع الفوز بأي منها، فقط تعادل في أربع مباريات وخسر المباريات العشر الأخرى.
  • برشلونة وصل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا في آخر أربعة مواسم (رقم قياسي)، فاز منها بثلاثة نهائيات، وفي حال تأهله الليلة فسيكون النهائي الخامس على التوالي للبلوجرانا في هذه البطولة.
  • تقابل برشلونة وفالنسيا أربع مرات من قبل في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، تأهل برشلونة في مناسبتين، وانتزع الخفافيش التأهل في مناسبة وحيدة كانت في موسم 2007/2008.
الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock