باريس سان جيرماندوري أبطال أوروباريال مدريد

كروس قبل مواجهة الباريسيين: كل شيء ممكن مع ريال مدريد.. ولدينا عقلية كبيرة

 

أجرى التلفزيون الرسمي لريال مدريد مقابلة مع الدولي الألماني توني كروس نجم خط وسط الفريق استعاد فيها شيئاً من ذكرياته مع الفريق، وتحدث فيها عن انطباعاته عن المواجهة المرتقبة للفريق أمام النادي الباريسي في دوري أبطال أوروبا.

وأشار النجم الألماني إلى أنه منذ اليوم الأول له في ريال مدريد أحس بشعور رائع، ولذلك فإن ريال مدريد بلا شك هو أكبر نادٍ في العالم، مبدياً فخره بالإنجازات الكثيرة التي حققها مع الفريق في الآونة الأخيرة، والتي يأمل في تحقيق المزيد منها.

ويرى كروس أن لكل لقب حققه مع الفريق نكهته الخاصة، ولكن الفوز بلقب الدوري للمرة الأولى مع الفريق في الموسم الماضي كان أمراً أكثر خصوصية، لأنه كان يضع الفوز بلقب الدوري الإسباني هدفاً له، وبالطبع يعتبر الفوز بدوري أبطال أوروبا لمرتين متتاليتين أصعب تحدٍ نجح الفريق في الفوز به.

ويصف النجم الألماني شعور الفريق بتحقيق لقب البطولة الأوروبية الأغلى لمرتين على التوالي قائلاً إن الأمر لا يُصدَّق، فهناك الكثير من الفرق الكبيرة التي تحاول الفوز بدوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي فازوا فيه بلقبين متتاليين، مؤكداً أن كل شيء ممكن مع ريال مدريد، لأن لديهم عقلية كبيرة.

ونفى نجم وسط الميرينجي أن يكون لديه طقوس خاصة أو خرافة يؤمن بها، والشيء الوحيد الذي حافظ على فعله في آخر سبع أو ثمان سنوات هو الإبقاء على نفس طراز الأحذية التي يرتديها، لأنه يشعر معها بالراحة، ولذلك لا توجد لديه النية لتغييرها.

وأشار إلى أنه يعيش في مدريد منذ ثلاث سنوات ونصف، وهو سعيد بالحياة فيها، الأشخاص الذين يعرفونه يدركون مدى حبه للمناخ الدافئ، وهو ما يتوافر له في مدريد، مؤكداً سعادته مع النادي ومع الفريق، ولو لم يكن كذلك لكان من الصعب عليه العيش فيها.

ولا يقتصر الشعور بالسعادة عليه وحده فحسب، فعائلته سعيدة معه أيضاً، وأطفاله يتمتعون بالقدرة على اللعب لتسعة أو عشرة أشهر مع الحصول على أشعة الشمس، هم يحبون المناخ والأطباق الإسبانية، مع تلك الألمانية بطبيعة الحال.

وعن المباراة ضد باريس سان جيرمان أشار إلى أنهم لا يواجهون فقط فريقاً يملك ثلاثة من أفضل المهاجمين في العالم فحسب، سيواجهون أيضاً واحداً من أفضل حراس المرمى، وأربعة من أفضل المدافعين، بالإضافة إلى ثلاثة من أفضل لاعبي الوسط.

وبالرغم من كل ذلك يعتقد كروس أن الأمر متوقف على فريقه، حيث سيكون عليه وعلى زملائه في مدريد فرض أسلوب لعبهم، لأنهم أيضاً يمتلكون مهاجمين رائعين، ولاعبي خط وسط ومدافعين وحارس مرمى من أعلى طراز أيضاً.

وأشار النجم الألماني إلى أن مواجهة باريس ستكون صعبة بلا شك، ولكنهم سبق لهم المرور بمثل هذا التحدي في الموسم الماضي عندما خاضوا مواجهات مع أفضل الفرق في أوروبا، مع بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس، وتمكنوا من الفوز باللقب مرة أخرى، مؤكداً أنه يتطلع لهذا النوع من المباريات بكل تفاؤل.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock