الدوري الفرنسي

رسمياً : باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي للمرة السابعة في تاريخه بعد إكتساح موناكو

 

 

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لقب بطولة الدوري السابع تاريخيا بالنسبة له، وذلك بعدما إكتسح ضيفه موناكو بسباعية مقابل هدف وحيد ( 7-1 )، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد علي ملعب حديقة الأمراء، لحساب الجولة رقم 33 من الليج أ .

وارتفع رصيد باريس إلى النقطة 87 في صدارة ترتيب البطولة الفرنسية، أمام موناكو الوصيف الذي يمتلك 70 نقطة، قبل خمسة جولات من نهاية المسابقة.

متوسط الميدان لوسيلسو أحرز الهدف الأول للباريسيين في الدقيقة 14، قبل أن يضيف كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 17، ثم جاء الدور علي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ليسجل الثالث في الدقيقة 20، ثم أضاف لوسيلسو الهدف الرابع في الدقيقة 27، قبل أن يقلص لاعب موناكو روني لوبيز الفارق بهدف في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول 4-1 لفريق العاصمة .

لكن باريس عاد ليضرب بقوة في الشوط الثاني، وإستطاع دي ماريا تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 58 ، قبل أن يسجل فالكاو لاعب موناكو الهدف السادس لباريس بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 76.

واختتم حفلة باريس اللاعب جوليان دراكسلر، بعدما أضاف السابع في الدقيقة 87، معلنا عن فوز كاسح لفريقه، يضمن به التتويج باللقب السابع تاريخيا .

 

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock