الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيتشيلسيتوتنهامريال مدريدفلورنتينو بيريزليفربولمانشستر سيتيمحمد صلاحميركاتو البريميرليجميركاتو الليجاميركاتو مدريدهاري كين

ريال مدريد يضع نجم مانشستر سيتي ضمن قائمته المليئة بالنجوم

رحيم مطلوب في مدريد

تداولت العديد من الصحف الرياضية، اليوم الجمعة، إهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بالظفر بخدمات نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل بناية فريق قوي وإدراج أوجه جديدة وشابة في النادي الملكي.

وبحسب شبكة “بليتشر ريبورت” العالمية، فإن إدارة نادي ريال مدريد يعمل على إمكانية ضم الجناح رحيم سترلينج، وهل سيقدم المطلوب رفقة الفريق الملكي والدوري الإسباني؟ خصوصاً وأن اللاّعب تألق في الموسمين الفارطين تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وقال مصدر من الشبكة: “ليس هناك شيء وشيك، لكن سترلينج في تفكير ريال مدريد”.

وتابع المصدر: “ليس من المستغرب أن تحاول إدارة السيتي تأمين خدمات لاعبها على المدى الطويل، هو الآن يعيش لحظة جيدة جدا”.

ولا يعتبر النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج الوحيد الذي يحضى بإهتمام النادي الملكي، من الدوري الإنجليزيي، فهناك أيضا  مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين، الذي إرتبط إسمه كثيراً خلال الأشهر الماضية بالتوجه صوب ريال مدريد في الصيف المقبل، بالإضافة إلى النجم المصري محمد صلاح جناح الطائر ليفربول، وأخيرا النجم البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب فريق تشيلسي.

ويعاني فريق ريال مدريد من سوء النتائج منذ بداية الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 16 نقطة عن المتصدر برشلونة.

وأشارت مؤخراً التقارير الرياضية، أنّ رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز،  يسعى لتغيير جذري في الفريق الموسم القادم، من خلال التعاقد مع أسماء عديدة شابة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، التي ممكن أن تشهد ثورة في مكونات النادي المدريدي.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock