الدوري الإسبانيبلغة الأرقامريال مدريد

ريال مدريد يفشل في كسر لعنة الرقم 5 في هذا الموسم

 

منذ بداية الموسم الحالي وريال مدريد يشهد تراجعاً مخيفاً على مختلف الأصعدة وفي جميع البطولات، باستثناء كأس العالم للأندية التي حسمها الفريق بفارق الجودة في اللاعبين، والأمر ذاته في كأس ملك إسبانيا التي واجه فيها حتى الآن فوينلابرادا ونومانسيا.

أما في دوري أبطال أوروبا تعرض الفريق لخسارة مدوية في ويمبلي، ليتنازل عن المركز الأول لمصلحة توتنهام، وفي الليجا يبتعد الفريق بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر على بعد جولة واحدة من دور الذهاب.

وبهذا الصدد قامت صحيفة ماركا الإسبانية بالإشارة إلى رقم سلبي لريال مدريد في هذا الموسم الذي شهد فشل ريال مدريد في تحقيق خمسة انتصارات متتالية منذ انطلاقته وحتى الآن، أي أن ريال مدريد يعاني مما يمكن تسميته بلعنة الرقم 5.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن ريال مدريد فشل في كسر لعنة الرقم 5 هذا الموسم في ثلاث مناسبات حقق فيها أربعة انتصارات متتالية، إلا أن الفريق كان يتعثر في المباراة الخامسة، أي أنه يعاني من مشكلة على صعيد المحافظة على النسق المرتفع والاستمرارية في جودة الأداء.

وكانت آخر مرة استطاع فيه الوصول إلى عدد أربعة انتصارات متتالية في أواخر العام الماضي 2017 الذي شهد تحقيق ريال مدريد لانتصارات متتالية على دورتموند في دوري أبطال أوروبا، وإشبيلية في الليجا، والجزيرة وجريميو في كأس العالم للأندية، قبل أن يصطدم ببرشلونة في الكلاسيكو الأخير الذي خسره الميرينجي على أرضه بثلاثة أهداف دون رد.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو هو الآخر يعاني من هذه اللعنة أيضاً، حيث فشل هو الآخر في الوصول إلى الرقم 5 في رصيد الأهداف التي يمتلكها في الموسم الحالي في الليجا.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock