أرسنالالدوري الإنجليزيتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتد

سانشيز يُسقط بول بوغبا من عرش الصدارة

ليس غريب أن يتصدر فريق مانشستر يونايتد قائمة أكثر نادي إنجليزي مبيعاً للقمصان، وهو أكبر نادي شعبية على مستوى العالم.

وسيطر نجوم فريق الشياطين الحمر، على قائمة اللاّعبين الأكثر مبيعًا للقمصان في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ إنطلاقة الموسم الكروي الحالي 2018.

وحسب إحصائية قام بها موقع “سبورتس دايركيت” وكشفتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي إنتقل إلى متنشستر يونايتد حديثاً قادمًا من آرسنال، يتصدّر القائمة حتى اللّحظة، لينتزع الصدارة من زميله في الفريق نجم الوسط الفرنسي بول بوغبا الذي بات في المركز الثاني.

ومن الأشياء الغريبة، أنّ لاعب ليفربول السابق  فيليب كوتينيو، جاء في المركز السادس، بينما تفوّق عليه زميله السابق في ليفربول محمد صلاح الذي إحتلّ المركز الرابع، خلف هدّاف العام الموسم الماضي الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام .

كما حلّ البلجيكي نجم تشيلسي إيدين هازارد في المركز الخامس، أمّا نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين فقد جاء في المركز السابع، متفوّقًا على صانع ألعاب آرسنال الألماني مسعود أوزيل صاحب المركز الثامن ومهاجم ليفربول البرازيلي روبيرتو فيرمينو صاحب المركز التاسع.

وباقي لاعبي مانشستر يونايتد في اللائحة جاء زلاتان إبراهيموفيتش (10) ، وروميلو لوكاكو (13) وديفيد دي خيا (14) وماركوس راشفورد (18).

أما الأرميني هنريك مخيتريان المنتقل حديثاً من مانشستر يونايتد إلى آرسنال، فقد جاء في المركز 19 على اللاّئحة.

 

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock