أندريس إنييستابرشلونةميركاتو شووت

سبب غير متوقع يدفع إنيستا لمغادرة برشلونة والانتقال للدوري الصيني في الموسم القادم!!

 

دأب القائد الحالي للبلوجرانا أندريس إنيستا على التلميح في أكثر من مناسبة في الأشهر الأخيرة على أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع برشلونة.

قرار مثل صدمة لعشاق البلوجرانا الذين يُمَنُّون النفس باستمرار الرسام لموسم آخر، ولا زالوا حتى الآن يترقبون القرار النهائي لنجمهم بهذا الشأن.

إلا أن إنيستا يبدو كمن حسم قراره بالفعل، وهو أمر يبدو غير مفهوم، لا سيما في ظل عدم توفر برشلونة على بديل له، وحاجة الفريق الماسة إليه ولو في المواعيد الكبرى، وبما يتناسب مع الحالة البدنية له مع تقدمه في السن.

قرار بدا غير مفهوم إلى أن أطَلَّتْ صحيفة ماركا لتكشف عن السبب الذي أزال العجب عن رغبة إنيستا في الانتقال.

سبب لم يكن متوقعاً لأنه غير رياضي، ولكنه كان مفهوماً لارتباطه بجوانب اقتصادية وتسويقية خاصة باللاعب، حيث أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن قائد البلوجرانا يرغب في الانتقال للعب في الدوري الصيني لخدمة مخططاتها في تصدير النبيذ إلى الصين.

ويملك إنيستا شركة لتصنيع النبيذ، ومن الممكن أن يساعده الانتقال إلى أحد أندية الدوري الصيني في تصدير مليوني زجاجة نبيذ، حيث توصل لاتفاقيات مع شركات صينية بهذا الشأن، مما سيدر عليه أرباحاً طائلة، بالإضافة إلى المقابل المالي الضخم الذي سجنيه من عقده مع ناديه الجديد، في ظل تنافس أكثر من نادٍ هناك على الحصول على خدماته.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock