برشلونةليونيل ميسيماذا قالوا؟؟

سبورت تسلط الضوء على معاناة ميسي.. وقلقٌ في الأرجنتين من إمكانية حدوث الأسوأ!!

 

سلطت صحيفة سبورت الكتالونية الضوء على المعاناة التي يمر بها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوجرانا في الآونة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تتكتم على الأمر منذ فترة طويلة، وهو ما جعل اللاعب يبدو في المباريات الأخيرة بعيداً عن الظهور بأفضل مستوياته مع الفريق، وأدى في النهاية إلى خروج الفريق من ربع نهائي دوري الأبطال على يد روما، بعد أن عجز البلوجرانا من تسجيل ولو هدف في شباك الجيلاروسي يكفل لهم التأهل إلى المربع الذهبي الذي يغيب عنه الفريق منذ سنوات.

ووفقاً للصحيفة ذاتها فإن قصة ميسي مع الانزعاجات بدأت بالظهور منذ مواجهة تشلسي في ثمن نهائي دوري الأبطال، إلا أن اللاعب كان يتحامل على نفسه ويشارك في التدريبات والمباريات.

ولم تتطرق الصحيفة إلى ما إذا كان فالفيردي قد أخطأ في عدم إراحة نجمه في بعض المباريات خلال الفترة الماضية، ولكنها أكدت إلى أن اللاعب لم يستطع المشاركة مع منتخب بلاده في وديتي إيطاليا وإسبانيا بعد تفاقم الآلام التي أحس بها في الكاحل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإصابة العضلية لميسي هي وراء تقديمه لمردود أقل من المتوقع في المباريات الأخيرة، ولا سيما في مواجهتي الذهاب والإياب ضد روما.

ورصدت سبورت في ختام تقريرها حالة القلق التي تسود في الأرجنتين بسبب الحالة البدنية لنجمهم الأول، حيث تتملكهم حالة من الذعر من احتمال تفاقم الإصابة إلى الحد الذي يهدده بالغياب عن كأس العالم التي يحمل ميسي حلم الأرجنتينيين في التتويج بها.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock