ريال مدريدمحمد صلاح

صلاح يعلق على اهتمام ريال مدريد بضمه

بعد تردد الأخبار بأن إدارة ريال مدريد تريد إستقطاب المهاجم المصري لاعب اليفربول محمد صلاح ليكون أحد من لاعبي الجلاتيكوس لريال مدريد بجانب كريستيانو رونالدو و إيسكو و جاريث بيل و العديد من النجوم .

فأشارت العديد من الصحافة الإسبانية و الأنجليزية إحتمالية ذهاب صلاح الي النادي الملكي بملغ يفوق الـ100 مليون يورو نظراً لما يقدمه من مستويات رائعة جداً مع فريق الريدز .

فأبدى محمد صلاح لاعب ضيقه من الأخبار الكاذبة التي نشرت على لسانه اليوم الخميس، وذلك بعدما تداولت وسائل الإعلام تصريحات منسوبة له تعليقا على اهتمام ريال مدريد بخدمات.

وقال محمد صلاح في تدوينة عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الأجتماعي ” تويتتر ” : “فيه اخبار غلط كتييييره نزلت النهارده بس ماشي مش هعلق.”

ونشر رامي عباس وكيل أعمال اللاعب، تدوينة هو الآخر قال فيها: “محمد صلاح لم يقم بالحديث من قبل عن الشائعات الخاصة باهتمام الأندية الأخرى بخدماته، وكل ما تم نشره في هذا الصدد محض كذب.”

يذكر و بأن صلاح يرعب في الاستمرار لفترة مع ليفربول والقتال من أجل تحقيق بطولات بقميص الريدز ، خاصة وأن ريال مدريد لم يتفاوض بشأن ضمه سواء مع وكيل أعماله أو إدارة ناديه .

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock