بلغة الأرقامكريستيانو رونالدوليونيل ميسي

ميسي يرغب في إزاحة رونالدو من المنافسة على هذا الرقم!!

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إزاحة غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من عرش المنافسة على أحد أبرز الأرقام الفردية الذي يشتركان فيه في السنوات الأخيرة.

ويحتدم الصراع بين النجمين منذ آخر عشرات سنوات، حيث سيطر الثنائي المذهل على معظم الجوائز والألقاب والأرقام القياسية الفردية.

وأشارت صحيفة سبورت المقربة من نادي برشلونة إلى أن البرغوث يرغب في الإطاحة بصاروخ ماديرا من عرش الصدارة في سجل الأكثر فوزاً بجائزة الحذاء الذهبي، حيث يشترك النجمان في الوقت الحالي في الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالجائزة بأربع مرات لكل منهما.

إلا أن ميسي يبدو أكثر عزماً هذه المرة على إزاحة رونالدو من المقدمة، لا سيما بعد الهاتريك الذي سجله في المباراة الأخيرة ضد ليجانيس والذي رفع به رصيده من الأهداف إلى 29 هدفاً ليرتقي إلى المركز الأول في صراع المنافسة على الحذاء الذهبي لهذا الموسم بالتساوي مع الفرعون المصري محمد صلاح الذي يملك الرصيد ذاته من الأهداف، بينما  لا يزال صاروخ ماديرا -بالرغم من عودته القوية في الأسابيع الأخيرة- يتخلف عن الثنائي بفارق 6 أهداف.

ويملك ميسي أفضلية على صلاح في سباق المنافسة على هذا اللقب الفردي، حيث لا تزال هناك 7 مباريات متبقية له في الليجا، في مقابل 5 فقط لمحمد صلاح.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock