باريس سان جيرماندوري أبطال أوروباريال مدريد

نافاس عن مواجهة الـPSG: المباراة في منزلنا.. وسنفعل كل شيء من أجل الفوز بها

 

ظهر النجم الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد في مقابلة صحفية مع codera شركة الرهان الرسمية لريال مدريد، للحديث عن مواجهة فريقه القادمة أمام باريس سان جيرمان، ويوميات النجم الكوستاريكي مع الفريق.

ويرى حارس مرمى المرينيجي أن على فريقه الاستفادة من خوض مباراة الذهاب في منزلهم (داخل ميدانهم)، مبدياً ثقته في حصوله على الدعم اللازم من الجماهير للقيام بذلك، وبدورهم سيقدم اللاعبون أقصى ما لديهم، وسيفعلون كل شيء من أجل الفوز بها.

ولخص النجم الكوستاريكي رؤيته للمباراة قائلاً إنه عندما يكون هناك فريقان موهوبان ويمتلكان أسلوبي لعب جيد للغاية، فإن الفريق الأكثر تركيزاً والأقل ارتكاباً للأخطاء هو الذي سيفوز في النهاية، وهذا ما سيعملون على تنفيذه، حيث سيعملون جاهدين على استغلال أي أخطاء يرتكبها النادي الباريسي، سيحاولون الاستفادة من فرصهم، مع الدفاع بصورة جيدة أمام هجماتهم.

وأكد حارس مرمى النادي الملكي أنه يشعر بحالة جيدة في الوقت الحالي، حيث يعتبر هذا الأمر هو الأكثر أهمية في الوقت الحالي، مشيراً إلى أنه كانت هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة في الموسم الحالي وهذا جزء من كرة القدم، إلا أنهم بالرغم من كل ذلك يشعرون بأنهم ما زالوا أقوياء ذهنياً، ويدركون جيداً أن الفريق يمتلك القدرة للتحسن والتطلع إلى الأمام.

وأشار إلى أن الجميع هنا يحلم بدوري الأبطال، فالفوز بكأس البطولة أمر جميل ومصدر فخر كبير جداً، ولذلك لا يوجد دافع بالنسبة لهم أكثر من إمكانية الوصول إلى نهائي آخر، والفوز بلقب جديد في البطولة.

كما أشار إلى أن ريال مدريد كان حلم الطفولة بالنسبة له، فعندما كان طفلاً كان يحلم باللعب لريال مدريد، واستطاع تحقيق هذا الحلم والفوز بالكثير من البطولات، مؤكداً أنه لا يزال يتذكر جيداً يوم تقديمه لاعباً في صفوف ريال مدريد، حيث ستبقى هذه المشاعر والذكريات في قلبه إلى الأبد.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock