الدوري الإسبانيريال مدريدزيدانكريم بنزيما

هل نفد صبر المدرب الفرنسي على مواطنه أخيراً: زيدان غير متعجل على عودة بنزيما !!

 

بدا الفرنسي زين الدين زيدان غير متعجلٍ بالمرة على عودة مواطنه الفرنسي كريم بنزيما للمشاركة في المباريات مع ريال مدريد، مما فتح التساؤلات حول ما إذا كان بنزيما مصاباً بالفعل، أم أن صبر زيدان وإدارة ريال مدريد قد نفد على اللاعب، ليتم اتخاذ القرار باستبعاده عن المشاركة في هذه الفترة بسبب سوء مستواه.

وباتت التساؤلات الأخيرة مشروعة بعد التصريحات التي أدلى به زيدان عن اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مباراة ريال مدريد ضد فياريال غداً السبت، والتي تقام لحساب الجولة التاسعة عشرة من الليجا.

وبالرغم من عودة بنزيما إلى التدريبات الانفرادية مع سيرجيو راموس إلا أن زيدان رفض تحديد موعد عودته، قائلاً للصحفيين إنه لا يمكن أن يحدد متى سيعود!!

ورغم تأكيده على عودة بنزيما إلى التمارين الانفرادية، إلا أن زيدان بدا في غاية البرود وهو يقول إنه سيتم متابعة حالة بنزيما، مشيراً إلى أن الفريق لن يتعجل عودته خوفاً من المخاطرة، ولذلك فسينتظرون حتى يكون جاهزاً بنسبة 200% !!

وربما تكون التصريحات السابقة مؤشراً على أن زيدان بدأ يتراجع أخيراً عن ثقته العمياء في مواطنه الفرنسي، أو أنه لا يزال على موقفه الداعم للاعب، ولكنه تعرض لضغوط من الإدارة أجبرته على التخلي عنه.

 

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock