الدوري الإنجليزيبيب جوارديولاجوزيه مورينيومانشستر سيتيمانشستر يونايتدميركاتو البريميرليج

هل يكرر مورينيو سيناريو سانشيز مع هذا النجم؟؟

 

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو عن ملامح ميركاتو فريقه للموسم القادم، حيث أشار إلى أن هذا الميركاتو سيكون أكثر تعقلاً، ولن جلب صفقات بأسعار خيالية، أو التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين.

ومع ذلك لا يمانع السبيشال ون في تدعيم صفوف الفريق بعدد محدود من الصفقات النوعية لتدعيم بعض المراكز لديه، حيث كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخوله على خط المنافسة مع خصمه اللدود بيب جوارديولا على أحد أبرز النجوم الشبان في الساحة الأوروبية.

وبعد أن نجح في خطف النجم التشيلي الكسيس سانشيز من مدربه السابق جوارديولا، يرغب مورينيو في تكرار هذا السيناريو مع نجم وسط بايرن ميونخ الشاب تياجو الكانتارا الذي سبق لجوارديولا تدريبه عندما كان هناك.

ويأتي ذلك في وقت احتدم فيه الخلاف بين المدرب البرتغالي ولاعبه الفرنسي بول بوجبا الذي دفع جوزيه إلى الاتجاه نحو التعاقد مع الكانتارا.

إلا أن ذلك لن يكون سهلاً بالمرة، ففضلاً عن أن بايرن ميونخ لن يسمح برحيل نجمه الشاب بسهولة، فإن جوارديولا سيدخل الصفقة بقوة معززاً بأموال السكاي بلوز الضخمة، وبقدرته على إقناع اللاعب الذي سبق له تدريبه، علماً بأن الفيلسوف لمح مؤخراً إلى رغبته في التعاقد مع اللاعب.

ولكن مورينيو لن تعوزه الحيلة لتكرار سيناريو سانشيز الذي تعاقد معه على الرغم من رغبة أرسنال بالاحتفاظ به، ورغبة بيب في التعاقد معه.

وأياً كان الأمر فسنكون أمام ثلاثة احتمالات: الأول أن ينجح بيب في تحقيق ما عجز عنه مع سانشيز ويتعاقد مع تياجو، والثاني أن يكرر مورينيو سيناريو سانشيز مع تياجو، والثالث أن يفرض النادي البافاري كلمته ويجبر ثنائي مانشستر على صرف النظر عن نجمه.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock